مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة عقارات للبيع في مصر

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133588
20,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد مول رادكس اجيل Radix Aegle Mall في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أهم المواقع التجارية الجديدة والمتميزة في المنطقة. يتميز المول بتصميمه الحديث وموقعه الرئيسي الواقع في منطقة التجمع الخامس R5، بجوار الحي الدبلوماسي والقصور الرئاسية.

يتكون المول من فندق يضم ٥٦ غرفة فاخرة وشقق مستقلة ومكاتب تجارية ومحلات تجارية ومنافذ طعام ومساحات مخصصة للترفيه والتسوق. يمتد المول على مساحة 72,000 متر مربع على ثلاثة طوابق وتضم المحلات التجارية أكثر من 350 علامة تجارية عالمية ووطنية بما في ذلك الماركات الشهيرة في مجال الأزياء والإلكترونيات والأدوات المنزلية.

يتميز المول بتصميمه المعماري الحديث والأنيق ويضم مرافق حديثة تلبي احتياجات الزوار، كما توجد في المول مساحات مخصصة للاسترخاء والترفيه، ومساحات ترفيهية للأطفال. يتضمن المول أيضًا مطاعم ومقاهي وصالات حديثة لصالة العرض والأنشطة الفنية.

يوفر المول مواقف مجانية للسيارات ونظام أمني متطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة لحماية الزوار، كما يشمل أيضاً خدمات الصيانة للمحلات التجارية والمرافق.

يمثل مول رادكس اجيل Radix Aegle Mall خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في التسوق والترفيه في بيئة عصرية ومتطورة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المول بوجود الماركات الشهيرة وأحدث المنتجات، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع الزوار.

Types