مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 35 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128126
1,690,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,690,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

عد مول رادكس اجيل في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشاريع الحيوية الجديدة في القلب الحيوي من العاصمة للأعمال والتجارة حيث يقدم الكثير من الفرصستثمارية. يوفر المجمع مجموعة من المساحات التجارية بما في ذلك المكاتب ومتاجر التجزئة والمطاعم.

أحد السمات الرئيسية لمول رادكس اجيل هو التزامه بمبادئ العمل الرشيق والتعاون، والتي تشير إلى أهمية المرونة والتعاون في مكان العمل، وهو ما يتزايد أهميته بشكل متزايد للأعمال الحديثة. ويتم تصميم مجمع رادكس اجيل بما يعكس هذا النهج من خلال توفير مجموعة من الاماكن المشتركة والمرافق التي تشجع على التواصل والتعاون بين مختلف الشركات.

واحدة من الميزات الرائعة لمول رادكس اجيل هي مجموعة متنوعة من مساحات المكاتب المعروضة للبيع بما في ذلك مكاتب بمساحة 35 مترًا. تم تصميم هذه المساحات لتلبية احتياجات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وتوفر خيارًا مرنًا وبأسعار معقولة لأولئك الذين يبحثون عن إنشاء وجود في العاصمة الإدارية الجديدة. تتمتع المكاتب بوسائل الراحة العصرية، مثل الإنترنت السريع والتكييف، ويمكن تخصيصها لتناسب الاحتياجات المحددة لكل عمل.

بالإضافة إلى مساحاته التجارية، يضم مول رادكس اجيل أيضًا متاجر التجزئة والمطاعم، مما يوفر بيئة شيقة وديناميكية للزوار والمستأجرين على حد سواء. ويهدف المول إلى أن يكون وجهة للمحترفين في الأعمال والمتسوقين، بما يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق في موقع مريح واحد.

ويعد موقع مول رادكس اجيل أيضًا نقطة بيع رئيسية. تقع العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة مصر الجديدة ، حيث تخضع لمجموعة من مشاريع البنية التحتية المتزايدة لدعم السكان المتزايدة. حيث يتم توصيل المجمع بسهولة من خلال الطرق الرئيسية للنقل ومن المتوقع أن يشكل مول رادكس اجيل هيبةًا مؤثرة في العاصمة الإدارية الجديدة على المدى الطويل.

Types