مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة محل 42 متر للبيع

محل للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122846
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Agile Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان وزوار المدينة ، حيث يقدم مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 13000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. وهي مجهزة بمنشآت ووسائل راحة حديثة ، بما في ذلك مساحة وافرة للسيارات ، والمصاعد عالية السرعة ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يفتخر المركز التجاري بمجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومحلات الإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. كما أنه يتميز بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

بالنسبة لخيارات الطعام ، يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي توفر مجموعة من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات.

بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تجعل هذه المرافق المول وجهة مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء الذين يبحثون عن يوم ممتع.

مجمع الأعمال الرشيقة

Types