مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع رادكس

محل للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118025
12,760,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد مول رادكس اجيل في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من أهم المراكز التجارية الحديثة التي تمثل نقلة نوعية في القطاع الاقتصادي المصري، وذلك بتوفيره للعديد من المتطلبات التجارية والترفيهية والسياحية للسكان، والسياح على حد سواء.

بدأ تشييد المول في العام 2017، وتم افتتاحه في العام 2021، وهو يعد الأول من نوعه في مصر، حيث يتميز بمساحات واسعة وتصميم هندسي معاصر يجمع بين الأصالة والحداثة، ويتكون المول من أحدث مفهوم في التسوق والترفيه والتراث والثقافة.

يتكون المول من أربعة طوابق، ويضم أكثر من 300 متجر تجاري لأشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى 30 مطعماً وكافيه، و8 صالات سينما وقاعة للفعاليات الثقافية والعروض المسرحية.

يتميز المول بأرضياته الرخامية الفارهة وديكوراته الحديثة التي تمثل إتقانًا رائعًا في التصميم، كما تتميز المنطقة الخارجية للمول بالحدائق الخلابة والنوافير الرائعة والأماكن المخصصة للاسترخاء.

ويعد المول وجهة ممتعة لعشاق التسوق العالمي والترفيه والتراث والثقافة، حيث يمكنهم قضاء وقت لا يُنسى في هذا المكان الفريد، الذي يحتضن العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية، ويتيح للزائرين فرصة التعرف على الثقافة المصرية والحفاظ على التراث الغني للمنطقة.

يعتبر مول رادكس اجيل المكان المثالي لمن يبحثون عن التمتع بالتسوق والترفيه والثقافة والتراث، وهو يناسب جميع الأعمار والأذواق، ويمثل إضافة جديدة للعاصمة الإدارية الجديدة، ويشكل مرحلة جديدة في تطوير القطاع التجاري والاقتصادي في مصر.

Types