مكتب ادارى متشطب 35 متر للبيع فى مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114854
1,690,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,690,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Agile Business Complex Mall هو تطور جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة حديثة وديناميكية للعمل والتسوق والتواصل الاجتماعي.

يقع Mall Agile Business Complex في موقع استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 17000 متر مربع ويتميز بمزيج من مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب والترفيه.

تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة واحدة للشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة حديثة وديناميكية للعمل والتسوق والتواصل الاجتماعي. يتميز المركز التجاري بمجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك ملعب طعام ومقاهي ومطاعم وسينما وصالة رياضية وحديقة على السطح.

يتميز قسم البيع بالتجزئة في المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، حيث يلبي احتياجات المتسوقين الذين يبحثون عن أحدث الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يتميز قسم مكتب المركز التجاري بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومساحات العمل ، مما يجعلها وجهة مثالية للشركات التي تبحث عن مساحة عمل حديثة ومرنة.

تم تصميم مركز Agile Business Complex Mall ليكون مستدامًا وصديقًا للبيئة

Types