مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول رادكس اجيل

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114140
1,690,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,690,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو من أبرز المشاريع الحديثة التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية والتي تهدف إلى إنشاء مراكز للتسوق والترفيه والخدمات العامة في المدينة الجديدة، ويعد هذا المول من أكبر المجمعات التجارية في المنطقة، حيث يوفر مساحات واسعة للعديد من الماركات العالمية المشهورة والمحلية.

يتميز هذا المول بتصميمه الحديث والمتطور الذي يتناسب مع طبيعة المدينة الجديدة، فهو يضم العديد من المرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات الزوار، مثل مطاعم ومقاهي فاخرة وصالات سينما ومتاجر حديثة لكافة السلع، بالإضافة إلى مركز ترفيهي خاص للأطفال ومساحات عامة ومسارات للمشي والجري، وكل ذلك في جو يتميز بالراحة والهدوء.

يتميز مول رادكس اجيل بتوفيره للعديد من الخدمات الشاملة التي تساعد على جذب الزوار، مثل خدمات الأمن والحراسة، وخدمات التنظيف والصيانة المستمرة، كما يوفر العديد من وسائل النقل الحديثة التي تسهل على الزوار الانتقال إلى المكان والخروج منه براحة وسهولة.

ولما كانت العاصمة الإدارية الجديدة تعد مكانًا حيويًا ومركزًا رئيسيًا للأعمال والتجارة، فهذا المول يشكل جزءًا مهمًا من المشروع العملاق الذي تقوم الحكومة المصرية ببنائه بهدف جذب المستثمرين والأعمال إلى المدينة الجديدة، وتوفير الوظائف والتنمية الاقتصادية في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مول رادكس اجيل يحظى بشعبية كبيرة بين الزوار والمقيمين في المدينة بسبب توفيره للإمكانيات العصرية الرائعة، ويعتبر وجهة مثالية للتسوق والترفيه لجميع فئات المجتمع. ويرجى أن يكون لهذا المول الكبير القدرة على تحسين حياة المقيمين في المدينة الجديدة وجذب سياح ومستثمرين من كافة أنحاء العالم.

Types