محل تجاري 68 متر للبيع فى مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109097
14,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Mall Agile Business Complex Mall هو تطور جديد في قلب مصر العاصمة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للأنشطة التجارية والترفيهية ، مما يوفر تجربة تسوق وتناول الطعام الفريدة للزوار.

يقع Mall Agile Business Complex في مكان استراتيجي في قلب مصر رأس المال الجديد ، مما يجعله في متناول السكان والزوار بسهولة على حد سواء. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المسافرين التجارية والترفيهية. إنه يتميز بمركز أعمال حديث ، وقاعات المؤتمرات ، ومرافق الاجتماعات ، مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

يعد Mall Agile Business Complex موطنًا لمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة تحت سقف واحد.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة خفيفة سريعة أو أ

Types