محل تجاري للبيع فى مول رادكس اجيل رادكس

محل للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107719
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Agile Business Complex Mall هو مشروع تطوير جديد من قبل Radix New Capital Legypt يهدف إلى توفير تجربة تسوق حديثة ومبتكرة للعملاء. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نموًا في مصر ، ومن المتوقع أن تصبح جاذبية رئيسية لكل من السكان المحليين والسياح.

تم تصميم Mall Agile Business Complex ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات التسوق ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. سيشمل المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية وتجار التجزئة المحليين والمحلات التجارية المتخصصة. سيكون هناك أيضًا قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز التجارة في مجمع Agile إلى التركيز على التكنولوجيا والابتكار. سيتم تجهيز المركز التجاري بمرافق أحدث ، بما في ذلك مواقف السيارات الذكية ، واللافتات الرقمية ، والأكشاك التفاعلية. سيتمكن العملاء من استخدام هواتفهم الذكية للتنقل في المركز التجاري والعثور على المتاجر وإجراء عمليات الشراء.

سيتضمن المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي. تم تصميم هذه المعالم السياحية لجذب العائلات والشباب ، مما يجعل مركز التجارة التجاري Agile وجهة للترفيه

Types