مول ذا يارد القاهرة الجديدة محل 87 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا يارد - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122564
10,556,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,556,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,333 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد The Yard Mall في New Cairo وجهة تسوق شهيرة في مصر ، والمعروفة بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه. يقع المركز التجاري في موقع رئيسي ، مما يجعله في متناول المتسوقين بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية في The Yard Mall هي مجموعة متنوعة من المتاجر ، التي تلبي جميع أنواع المتسوقين. من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى متاجر الأزياء بأسعار معقولة ، يمتلك المركز التجاري شيئًا للجميع. بالإضافة إلى متاجر الأزياء وأسلوب الحياة ، يضم The Yard Mall أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في مساحة البيع بالتجزئة في The Yard Mall ، يتوفر Shop 87M حاليًا للبيع. يقع هذا المتجر الفسيح في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، مما يجعله في متناول المتسوقين بسهولة. من خلال موقعها الرئيسي وحركة المرور المرتفعة على الأقدام ، تعد Shop 87M فرصة استثمارية ممتازة لأصحاب المشاريع الذين يتطلعون إلى إنشاء وجود في واحدة من أكثر وجهات التسوق في مصر.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الشركات ، من متاجر الأزياء إلى متاجر الإلكترونيات. المساحة قابلة للتخصيص بالكامل ، مما يسمح لأصحاب الأعمال بتصميم المتجر وتزيينه وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم المحددة.

الاستثمار في البيع بالتجزئة

Types