محل بموقع متميز للبيع في مول ذا يارد

محل للبيع فى مول ذا يارد - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106724
10,656,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,656,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,482 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Yard Mall هي وجهة جديدة للتسوق في New Cairo ، مصر التي سرعان ما أصبحت مكانًا شائعًا للسكان المحليين والسياح على حد سواء. يقع المركز التجاري في قلب New Cairao ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

يضم المركز التجاري تصميمًا حديثًا وأنيقًا ، مع تصميم واسع يجعل التنقل سهلاً. يعد The Yard Mall موطنًا لأكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المصرية المحلية مثل Beymen و Mobaco و Cottonil.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر The Yard Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يتميز المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية واللبنانية والإيطالية والآسيوية. هناك أيضًا العديد من المقاهي ومتاجر الحلوى ، مثل Starbucks و Costa Coffee و Cinnabon.

للترفيه ، يحتوي The Yard Mall على مجمع سينما مع ست شاشات ، ويظهر أحدث أفلام هوليوود وكذلك الأفلام المصرية والعربية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

The Yard Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا

Types