مكتب ادارى متشطب 49 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93107
2,048,996 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,048,996 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Living Yards ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 11000 متر مربع ويتميز بتصميم عصري مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء. يحتوي المركز التجاري على ثلاثة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة محددة من التسوق. الطابق الأرضي هو موطن لمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل.

الطابق الأول من المركز التجاري مخصص لخيارات الطعام والترفيه. يضم قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات والمقاهي والمطاعم. تحتوي الكلمة أيضًا على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، حيث يقدم أحدث الأفلام وخيارات الترفيه.

الطابق الثاني من المركز التجاري مخصص لنمط الحياة ومنتجات ديكور المنزل. إنه يتميز بمجموعة من متاجر ديكور المنزل والأثاث ، بالإضافة إلى متاجر الإلكترونيات والأجهزة.

يقدم Loft Plaza Mall أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لتعزيز تجربة التسوق. وتشمل هذه منطقة وقوف السيارات واسعة ، وخدمة الواي فاي المجانية ، ومنطقة لعب للأطفال.

ساحات الحية ، مطور المركز التجاري ،

Types