مكتب ادارى 141 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81018
7,667,612 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,667,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,380 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد مول ذا لوفت بلازا وجهة تسوق وترفيه فريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المول بتصميمه الحديث والرائع الذي يجذب الزوار من كافة الأعمار. يقع المول في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية، ويمتد على مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 70,000 متر مربع.

يضم مول ذا لوفت بلازا أكثر من 200 متجرًا يتوافر فيها مختلف المنتجات والخدمات، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية والهدايا والحلويات والمأكولات الشهية والعديد من الخيارات الأخرى. وتقدم المحلات في المول أحدث صيحات الموضة والتصاميم الفريدة إلى جانب العلامات التجارية الرائدة في العالم.

ويحظى مول ذا لوفت بلازا بمفهوم فريد من نوعه يوفر لزواره تجربة ترفيهية مميزة. يشمل المول العديد من المرافق الترفيهية مثل مسرح "موفنبيك" الذي يتيح للزوار مشاهدة أحدث الأفلام العالمية، ومركز الألعاب الترفيهية "آي دي بلاي" الذي يوفر العديد من الألعاب المتنوعة للأطفال والكبار على حد سواء، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية الحديثة والمسابح وصالات السينما 7D.

ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة لا تنسى في مول ذا لوفت بلازا من خلال الاستمتاع بوجبة شهية في أحد المطاعم الرائعة التي تقدم أشهى الأطباق العالمية والشرقية، أو الاسترخاء في المقاهي الأنيقة وتناول القهوة والحلويات والكيك.

لجعل الزيارة إلى المول أكثر سهولة وراحة يوفر المول خدمات المواقف الآمنة للسيارات وخدمات النقل العام المتطورة الداخل وخارج المول.

باختصار، مول ذا لوفت بلازا يوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه فاخرة ومميزة، ويعد وجهة مثالية للعائلات والأزواج والأصدقاء وجميع من يبحث عن تجربة تسوق فريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types