مكتب متشطب 65 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80642
3,086,606 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,086,606 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,486 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو واحد من أحدث وأكبر المولات في المنطقة. إنه مجمع تسوق وترفيه متطور يوفر للزوار مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. يقع المول في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعتبر أكبر وأحدث مدينة في مصر.

يغطي مول ذا لوفت بلازا مساحة واسعة تبلغ أكثر من 70،000 متر مربع ويتكون من أربعة طوابق، حيث يتميز كل طابق بمجموعة من المتاجر والمرافق الترفيهية. يتميز المول بأكثر من 300 متجر تجزئة، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والعالمية مثل زارا، إتش آند إم، ومانجو، بالإضافة إلى هايبرماركت ومحلات تجارية كبرى ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مول ذا لوفت بلازا للزائرين مجموعة من الخيارات الترفيهية. يوجد في المول مجمع سينما يضم عشرة شاشات تعرض أفلام محلية ودولية، بالإضافة إلى صالة لعب البولينج وصالة ألعاب إلكترونية ومنطقة لعب الأطفال.

تصميم داخلي للمول عصري وأنيق، بأسقف عالية وممرات واسعة وإضاءة طبيعية كافية. تستوحي تصميمه من مفهوم معرض الفنون أو المتحف، مع عمل فني ونصب تذكاري متميز في جميع أرجائه.

يعد مول ذا لوفت بلازا أكثر من مجرد وجهة تسوق وترفيه. كما يضم مرافق متطورة، بما في ذلك مواقف سيارات متعددة المستويات ، وخدمة الواي فاي المجانية وغرفة الصلاة. يتميز المول بالوصول السهل عن طريق وسائل النقل العام ويقع بالقرب من الطرق الرئيسية، مما يجعله متاحًا لجميع أجزاء العاصمة.

بخلاصة، يعد مول ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجمعًا تسوقيًا وترفيهيًا حديثًا ومذهلاً يوفر للزوار تجربة فريدة. مع مجموعة رائعة من المتاجر، وخيارات الترفيه والمرافق المتطورة، أصبح المول سريعًا وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

Types