مكتب 52 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77783
2,336,385 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,336,385 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,930 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مرحبا،

يعد مول ذا لوفت بلازا واحدًا من أحدث مولات التجارة والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مشروع تابع لشركة OUD، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد.

يتكون المول من 50 ألف متر مربع ويوفر الكثير من الخيارات الراقية للتسوق والترفيه. تم تصميم المول ليكون وجهة تسوق وترفيه شاملة تضم كل ما يحتاج إليه سكان العاصمة الإدارية الجديدة، بدءا من الماركات الرائدة إلى المتاجر ذات التكاليف المعقولة.

سيضم المول 250 متجرًا تجاريًا بالإضافة إلى العديد من المطاعم، المقاهي، وصالات الطعام، التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات. كما يحتوي المول على مجموعة من خيارات الترفيه بما في ذلك مجمع سينما و مركز ترفيه الأسري الذي يتضمن العديد من الالعاب والملاهي والأنشطة الخاصة بالأطفال والكبار على حد سواء.

يتميز مول ذا لوفت بلازا بتصميمه الحديث والأنيق, حيث يتميز الداخل بأسقفه العالية، وإضاءة النهار الطبيعية ؛ بالإضافة إلى المساحات العامة الواسعة التي توفر جوًا ودودًا ومريحًا لزواره.

تمثل واجهة المول عمل شركة OUD والتي تعد من الشركات الفاعلة في مجال التطوير العقاري في مصر، في توفير تجربة تسوق وترفيه فائقة الجودة لزواره عبر توفير مرافق مثل مكتب الخدمات الشاملة و خدمات لصف السيارات المختلفة ، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المول.

بشكل عام، يعد مول ذا لوفت بلازا واحدًا من أفضل المراكز التجارية والترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو يوفر تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية الشهيرة والمطاعم الفاخرة والعديد من خيارات الترفيه المبتكرة للسكان والزوار على حد سواء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-664b7-195e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477