مكاتب متشطبة 49 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75027
2,048,996 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,048,996 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا لوفت بلازا هو واحد من أحدث المشاريع التجارية وأكثرها ابتكارا في العاصمة الجديدة ، مصر. تم بناء هذا المول الفريد من قبل ليفينج ياردز ، ويوفر تجربة تسوق وترفيه حديثة ومتطورة للمقيمين والزوار.

يتميز لوفت بلازا بتصميم معماري مثير للإعجاب يبرز وسط أفق العاصمة الجديدة الحديث. يتميز المول بتصميم داخلي عصري وأنيق ، مع متاجر ومنافذ مصممة لخلق أجواء من الفخامة والراحة. هذا المركز التجاري الحصري هو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن التسوق عالي الجودة وتناول الطعام الفاخر والترفيه.

مع أكثر من 200 متجر ومتجر ، تقدم لوفت بلازا شيئا للجميع. يتمتع المركز التجاري بموقع مثالي لتزويد العملاء بمجموعة متنوعة من الخيارات ، مع العلامات التجارية الشهيرة ومحلات البوتيك والمتاجر المتخصصة والسلاسل الدولية الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري.

تعد لوفت بلازا أيضا موطنا لقاعة طعام متنوعة ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ، بدءا من الوجبات السريعة إلى تجارب تناول الطعام الفاخر. يوفر تصميم قاعة الطعام في الهواء الطلق للعملاء تجربة طعام ممتعة أثناء الاستمتاع بالهواء النقي والمناطق المحيطة المذهلة بالمركز التجاري.

وسائل الراحة الترفيهية في المركز التجاري مثيرة للإعجاب بنفس القدر. تعد السينما ومركز الألعاب ومنطقة اللعب للأطفال مجرد عدد قليل من خيارات الترفيه المتاحة ، مما يوفر للعملاء تجارب مثيرة ستجعلهم يعودون.

يقع ذا لوفت بلازا في العاصمة الجديدة ، مما يجعله موقعا مناسبا لسكان القاهرة الجديدة للوصول إليه. الموقع الاستراتيجي للمول بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، ووسائل النقل يعني أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء أخرى من القاهرة.

في الختام ، يوفر لوفت بلازا مول من ليفينج ياردز تجربة تسوق وتناول طعام وترفيه فريدة من نوعها في قلب العاصمة الجديدة. يقدم هذا المول الحصري مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية عالية الجودة ، مما يجعله الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة بيع بالتجزئة وترفيه متطورة وحديثة.

Types