مكاتب إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا لوفت بلازا

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65819
1,354,238 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,354,238 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,213 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ذا لوفت بلازا هو مشروع تجاري جديد من شركة ذا لوفت ديفلوبمنت في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يوفر هذا المول وجهة فريدة للتسوق والترفيه والطعام. يتميز بتصميم معماري فاخر وحديث يجذب الزوار إلى المساحة الداخلية الواسعة.

تغطي مساحة المول الإجمالية 47,200 متر مربع ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات التسوقية التي تشمل ماركات الملابس الفاخرة ومحلات الإكسسوارات والبوتيكات. كما توفر عدة خيارات للطعام ، تتراوح بين المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الراقية التي تلبي جميع التذوقات والتفضيلات.

يهدف مول ذا لوفت بلازا إلى توفير تجربة تسوق مريحة ومناسبة للزوار مع وسائل الراحة عالمية المستوى بما في ذلك مواقف للسيارات تتسع لحوالي 2,200 سيارة ، خدمات الأمن 24/7 ونظام تكييف هواء حديث لتوفير توزيع فعال للحرارة والتبريد.

بالإضافة إلى التسوق والطعام ، يتميز المول بمنطقة ترفيهية مناسبة لجميع الأعمار ، بما في ذلك دور السينما والألعاب الترفيهية ومناطق اللعب للأطفال. وهذا يجعلها وجهة مناسبة للعائلات لقضاء يوم كامل من المرح.

تقع مول ذا لوفت بلازا في موقع استراتيجي في قلب منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعلها سهلة الوصول من جميع المناطق الرئيسية في المدينة ، ومن المتوقع أن يصبح واحدًا من أشهر وجهات التسوق والترفيه في مصر.

Types