محلات 50 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46758
7,650,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
153,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ذا لوفت بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم اختياره كعاصمة بعد أن أعلنت الحكومة المصرية عن ذلك في عام 2020. ويقع المول على بعد حوالي 70 كم شمال طنطا وهو أكبر مدينة في المنطقة. يعتبر المول من أكثر المدن في العالم تطورا في قطاعات الإقتصاد والثقافة والترفيه.

تشكل المدينة الحضرية الجديدة المؤسسة مؤسسة حكومية رسمية تحت اسم "مول ذا لوفت بلازا" لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية. تهدف الحكومة المصرية إلى جعل مول ذا لوفت بلازا مركزا إقليميا رائدا للإقتصاد والثقافة والترفيه. وتشمل الخطط الحكومية المخطط للمول تطوير الإقتصاد المحلي والإقتصاد العالمي، وإنشاء المناطق الصناعية والتجارية، وتطوير البنية التحتية، وتحسين الخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير السكن المستدام والتجارب الإبداعية التي تعزز التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وبشكل عام، يمكن أن يكون مول ذا لوفت بلازا مركزا متكاملا للإقتصاد والثقافة والترفيه في مصر، وذلك باستخدام الأحدث من التكنولوجيا والمعرفة الحديثة لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية المستدامة. وبالتالي، يمكن للمول تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية الذي يؤمن بشكل أفضل للمصريين.

Types