مكتب 143 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41911
3,689,362 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,689,362 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,799 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعتبر مول ذا لوفت بلازا، وجهة جديدة مثيرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعيد هذا المول تعريف تجربة التسوق والترفيه في المنطقة، حيث يوفر نهجًا حديثًا وأنيقًا للتسوق والترفيه.

المول موجود في منطقة ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مصمم ليكون مركزًا لجميع احتياجاتك في التسوق والترفيه. يتضمن المول مجموعة مذهلة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية الأخرى التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

تم تصميم المول بتخطيط معاصر يجمع بين الوظائفية والجمال الحضري. يستوحي القاعة المركزية الكبيرة من مظاهر التصميم الحديث، حيث تفيض الضوء الطبيعي من النوافذ ليخلق أجواءً مشرقة وكاملة بالحيوية تشجع الزائرين على استكشاف كل ما يقدمه المول.

يتضمن مول ذا لوفت بلازا مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات التجارية، و التي تستوعب مزيجًا متنوعًا من العلامات التجارية والأساليب. من الموضة إلى الإلكترونيات والبضائع المنزلية والإكسسوارات، يوجد شيء ما للجميع في المول. يحتوي المول أيضًا على مجموعة متعددة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، من المأكولات المصرية التقليدية إلى سلاسل الوجبات السريعة والمأكولات الدولية والمقاهي المتخصصة.

بالإضافة إلى الخيارات للتسوق و التناول، يتضمن مول ذا لوفت بلازا مجموعة متنوعة من المرافق الأخرى وخيارات الترفيه، بما في ذلك مجمع سينما، وصالة رياضية متطورة، وملعب للأطفال، وصالة للألعاب الترفيهية لإمتاع زوار جميع الأعمار.

مع موقعه المميز ومجموعة مذهلة من المرافق والخدمات، يصبح مول ذا لوفت بلازا في أسرع وقت م

Types