مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في مول ذا لوفت بلازا

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39829
1,354,238 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,354,238 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,213 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد مول ذا لوفت بلازا واحدًا من أهم المجمعات التجارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، والذي يقدم مزيجًا متميزًا من الخدمات والمرافق المتنوعة للزائرين والسكان المقيمين بالمنطقة.

تقع المجمعات التجارية في قلب المنطقة الإدارية الجديدة بمدينة القاهرة الجديدة، ويتكون من خمسة طوابق على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 40,000 متر مربع. ويشمل المركز العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والتسوق والترفيه العائلي.

يزخر المركز بالكثير من المحال التجارية المتنوعة، والتي تشمل العديد من الماركات والشركات العالمية المشهورة والمحلية المعروفة.

كما يتميز مول ذا لوفت بلازا بوجود صالات سينما عصرية مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، وكذلك مراكز الألعاب والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى المساحات المفتوحة ومناطق الجلوس الرائعة.

تُعد المنطقة المحيطة بالمركز واحدة من أكثر المناطق حيوية وحيوية في العاصمة الإدارية، حيث تضم العديد من المراكز التجارية والمنتزهات والحدائق والمواقع السياحية الشهيرة.

يتميز مول ذا لوفت بلازا بوجود العديد من الفعاليات والتجارب الاجتماعية والترفيهية الحصرية، والتي تهدف إلى جذب المزيد من الزوار وتلبية احتياجات العديد من الزائرين المختلفين.

باختصار، يقدم مول ذا لوفت بلازا تجربة تسوق فريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق المذهلة والمتنوعة، ويعد وجهة رائعة للزوار والسكان المحليين لاستكشافها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5c12-14d9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477