مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39543
7,526,925 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,526,925 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
203,430 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ذا لوفت بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة التي اعتمدت في مصر في 28 مايو 2020. وهي العاصمة الثانية للبلاد بعد القاهرة. تقع مول ذا لوفت بلازا في الجزء الشمالي من البلاد، وهي عاصمة المحافظة الجديدة التي تحد محافظة القاهرة. وهي من أكبر المدن في البلاد وتضم أكثر من 8 ملايين سكان.

وتعتبر مول ذا لوفت بلازا عاصمة إقليمية متكاملة تضم الخدمات الحكومية والتجارية والإقتصادية والثقافية والترفيهية والطبية والتعليمية. وتضم العاصمة مبنى البرلمان الجديد والمطار الدولي ومحطات القطار السريع والطرق السريعة والمدارس الحكومية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمؤسسات الحكومية الأخرى.

وفي الوقت نفسه، تستثمر مصر في مشروعات بناء جديدة في مول ذا لوفت بلازا لتطوير البنية التحتية والخدمات العامة. وتستثمر الحكومة في بناء محطات القطار السريع والطرق السريعة والمستشفيات والمراكز التجارية والمؤسسات الحكومية الأخرى. وتقوم الحكومة أيضًا بتطوير التعليم والصحة والترفيه والثقافة والتجارة والإقتصاد في مول ذا لوفت بلازا.

وينظم مول ذا لوفت بلازا مؤتمرات ومعارض ومؤتمرات علمية ومؤتمرات سياحية وترفيهية للشباب والأطفال والشباب. وتستضيف العاصمة أيضًا النشاطات الرياضية الدولية والمناطق السياحية الشهيرة والمطاعم والمحلات التجارية التي تضمن تجربة جيدة للزوار.

بالإضافة إلى ذلك، تشجع الحكومة مول ذا لوفت بلازا على الإستثمار في التكنولوجيا الحديثة والإنتاج الصناعي والخدمات الإلكترونية. وتتجه الحكومة إلى إنشاء مجتمعات آمنة وسليمة ومتطورة للجميع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b70b4-14e5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477