مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 115 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130272
12,188,445 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,188,445 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
105,986 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحداً من أكبر المشاريع التي تم افتتاحها مؤخراً. ويضم المول الذي يتكون من خمسة طوابق أكثر من 200 علامة تجارية محلية ودولية، ويرحب بالزائرين للاستمتاع بالتسوق والأنشطة والترفيه العائلي.

برز المول بجماله العمراني الذي يتماشى مع أجمل المباني الدولية، حيث يعتبر من أكثر المعالم جاذبية للمواطنين والزوار على حد سواء. ويضم المول عدداً كبيراً من قاعات السينما والمطاعم والمقاهي التي توفر خدمات للاسترخاء وتناول الوجبات الشهية والمشروبات.

وكما يوفر المول العديد من الخدمات الأخرى التي تدعم الحياة العصرية مثل مساحات العمل المشتركة للشركات الناشئة وصالات اللياقة البدنية وصالات الألعاب وحمامات السباحة والملاعب الرياضية. وتجدر الإشارة إلى أن المول يضم أيضاً مركز العناية بالصحة والجمال والأفراد، بما في ذلك العناية بالشعر والبشرة والأيض وعلاجات الجسم.

ويشغل مول ذا لوفت بلازا موقعاً متميزاً في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر مكاناً مهماً للاجتماع والتواصل، ويمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الدافئة والأنشطة المختلفة التي تقام داخل المول، مع وجود مساحات خاصة للاسترخاء والترفيه والتسوق.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المول يقدم عروضاً وخصومات ممتازة في فترات مختلفة من العام، وهو ما يجعله المكان المثالي للشراء الذي لا يمكن تفويته. وتهدف الإدارة إلى الاحتفاء بكل من المواطنين والزوار وتوفير جو ممتع ومثير للاهتمام لجميع الأسر، وذلك من خلال توفير كافة الخدمات والمرافق اللازمة للاستمتاع بأقصى قدر من الترفيه والمتعة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b2e23-143.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477