مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 95 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124486
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
107,368 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Loft Plaza Mall هو تطور جديد من قبل Living Yards New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم مركز التسوق الحديث هذا لتوفير تجربة تسوق فريدة للسكان وزوار المدينة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 18000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الراقية الفاخرة إلى متاجر الأزياء وأسلوب الحياة بأسعار معقولة.

تم تصميم مركز Loft Plaza Mall ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك. إنه يتميز بفرط ماركت وصيدلية ومجموعة متنوعة من المتاجر الأخرى التي توفر كل شيء من محلات البقالة إلى الإلكترونيات. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة صديقة للعائلة ، مع مجموعة من خيارات الترفيه للأطفال والبالغين على حد سواء. إنه يتميز بمجمع سينمائي حديث ، وزقاق البولينج ، ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه الأخرى. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب داخلي كبير للأطفال ، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار.

تم تصميم Mall Loft Plaza ليكون تنمية مستدامة

Types