مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 14291484 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123760
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
14291484 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد هذا المركز التجاري جزءًا من مشروع Loft الأكبر ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تضم ملايين الأشخاص في السنوات القادمة.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية تخلق شعورًا بالانفتاح والعظمة. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بتسهيلات حديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء ، لضمان تجربة تسوق مريحة للزوار.

يقدم Mall Loft Plaza مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تتميز بمجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مجمع سينما يربط أحدث الأفلام.

واحدة من الميزات الفريدة في Loft Plaza Mall هي Plaza في الهواء الطلق ، والتي تم تصميمها لاستضافة الأحداث والأنشطة طوال الوقت

Types