مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 141 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121227
7,667,612 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,667,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,380 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر.

يغطي المركز التجاري مساحة 22000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع التركيز على العلامات التجارية الفاخرة والراقية.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز Loft Plaza Mall هو تصميمه الحديث والمعاصر. تم تصميم المركز التجاري باستخدام أحدث تقنيات البناء والمواد ، ويتميز بوجود خارجي أنيق وأنيق من المؤكد أنه سيحصل على عين أي شخص يمر.

داخل المركز التجاري ، سيجد الزوار مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي ، هناك شيء للجميع في مركز Loft Plaza Mall.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، حيث تقدم المطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة على مهل أثناء أخذ المناظر الخلابة للمدينة.

لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه

Types