مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 135 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120568
7,367,456 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,367,456 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,573 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall إضافة جديدة إلى مدينة مصر العاصمة الجديدة الصاخبة ، التي تم تطويرها بواسطة Living Yards. يوفر مركز التسوق الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة وخيارات الترفيه ومنافذ الطعام.

يقع Loft Plaza Mall في قلب New Capital Legypt ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يفتخر المركز التجاري بتصميم معاصر مع تصميم واسع يتيح التنقل السهل والتسوق المريح.

يتميز المركز التجاري بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، من الملابس العصرية إلى أحدث الأدوات.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Mall Loft Plaza مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام الرائجة. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Loft Plaza Mall. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام مع مجموعة واسعة من منافذ الطعام ، حيث يقدم كل شيء من الوجبات السريعة إلى المطبخ الذواقة. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل مع العائلة والأصدقاء.

مركز لوفت بلازا

Types