مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 41 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118691
8,219,475 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,219,475 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
200,475 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 15000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، حيث يمكن للزوار شراء محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Loft Plaza Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء في أحد المطاعم العديدة أو الاستيلاء على لدغة سريعة أثناء التنقل.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بينما يتسوق الآباء أو تناول الطعام.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع ممرات واسعة والكثير من الضوء الطبيعي. تم تزيين الجزء الداخلي بقطع فنية معاصرة ، مما يضيف إلى أجواء المركز التجاري العام.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز Loft Plaza Mall ، ويقع على الطريق الرئيسي المؤدي إلى الجديد

Types