مكتب ادارى متشطب 69 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113678
2,885,321 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,885,321 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول ذا لوفت بلازا أحدث وأكبر مجمع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يقدم خدمات متنوعة ومتكاملة للزوار والسكان في المقام الأول.

يتكون المول من طابقين، حيث يحتوي الطابق الأرضي على أحدث الماركات العالمية في مختلف المجالات مثل الأزياء والأحذية والإكسسوارات، إضافة إلى العديد من المتاجر الحصرية التي تقدم للعملاء الكثير من المفاجآت والعروض المميزة.

أما الطابق العلوي فيحتوي على مساحة كبيرة للترفيه والتسلية والترفيه، ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية مثل البولينج والملاعب المغطاة التي تتراوح بين كرة القدم وكرة السلة والتنس، بالإضافة إلى المدينة الألعاب وصالة السينما الحصرية.

تم تجهيز المول بالعديد من المرافق الحديثة والمتطورة مثل وسائل النقل العام، وخدمات الأمن والسلامة العالية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمطابخ العالمية التي تقدم لزوارها الأصناف المتنوعة من المأكولات الشهية المحلية والعالمية.

كما يتمتع المول بموقع متميز في موقع استراتيجي في الشرق الأوسط، مما يجعله مركزًا حيويًا للتسوق والترفيه في المنطقة، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم.

يعد مول ذا لوفت بلازا بمثابة وجهة جذب جديدة ومميزة للزوار في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر تجربة تسوق فريدة وممتعة بجودة عالية وخدمات متميزة، إضافة إلى توفير بيئة ترفيهية وتسلية للعائلة والشباب على حدٍ سواء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-83508-3aa5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477