مول ذا لوفت بلازا محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ليفينج ياردز

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108922
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
14291484 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. لديها ثلاثة طوابق مع أكثر من 100 متجر تقدم مجموعة من المنتجات بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والديكور المنزلي ومستحضرات التجميل. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في لوفت بلازا مول تشمل Zara و H&M و Mango و Samsung والمزيد.

بصرف النظر عن التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام مع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC أو الانغماس في تجربة طعام رائعة في مطاعم مثل Mori Sushi و La Poire.

يوفر Loft Plaza Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع العديد من الشاشات التي تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء متجر آبائهم.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ويحتوي على مساحة واسعة للزوار. وهي تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، الذي

Types