محل تجاري 76 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108833
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,578 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
76 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة من اهم المولات التي تم إفتتاحها خلال الفترة الأخيرة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفخم والذي يجذب الكثير من الزوار.

يقع المول في منطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويبلغ مساحته الإجمالية حوالي 13,000 متر مربع، حيث يتضمن عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة والماركات العالمية الفاخرة من جميع الأصناف، بالإضافة إلى مرافق الترفيه والتسوق المتعددة.

تشمل المحلات الموجودة بالمول العديد من المحلات الشهيرة مثل زارا، مانجو، هوم سينتر، ومجموعة من المحلات الأخرى التي تعرف باسماءها العالمية المشهورة، وبالتالي يستطيع الزائرون الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات والسلع بأسعار مناسبة.

يحتوي المول أيضا على عدد من المقاهي والمطاعم العالمية والمحلية الشهيرة، حيث يمكن للزوار تناول وجبة مميزة ضمن الأجواء الفخمة والراقية، كما يمكنهم الاستمتاع بالأماكن المخصصة للترفيه والسينما، فضلا عن مساحات الترفيه للأطفال.

من المميزات الأخرى لمول ذا لوفت بلازا هو وجود مواقف للسيارات تسع حوالي 200 سيارة، كما يتميز بتقديم خدمات التوصيل إلي المنازل للراغبين في الشراء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمول.

في الختام، يعد مول ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة من المولات الأكثر شهرة والتي تتميز بتصميمه الحديث والفخم والذي يجعله من أهم الوجهات التي يجب زيارتها للحصول على المنتجات الفاخرة والتمتع بالأجواء الراقية.

Types