مكاتب إدارية متشطبة 66 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108476
3,444,596 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,444,596 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,190 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت Living Yards New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق Mall Loft Plaza ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق ، وتناول الطعام ، والترفيه ، ويقدم للزائرين تجربة فريدة تجمع بين الفخامة والأناقة والراحة.

يقع Loft Plaza Mall بشكل استراتيجي في منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، بجوار المنطقة التجارية المركزية والمنطقة الحكومية. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، وذلك بفضل موقعه الرئيسي وروابط النقل الممتازة.

يضم المركز التجاري مساحة مبنية إجمالية تبلغ 35000 متر مربع ، وموزتها على أربعة طوابق. يتميز الطابق الأرضي بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. الطابق الأول مخصص لتناول الطعام والترفيه ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. الطابقين الثاني والثالث هو موطن لمزيج من مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب ، مما يوفر للزائرين تجربة تسوق وعمل فريدة من نوعها.

تم تصميم مركز Loft Plaza Mall لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الرفاهية والراحة والاستدامة. يتميز المركز التجاري بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك نظام مواقف ذكية وخدمة الواي فاي المجانية ومكرسة

Types