مكاتب إدارية 44 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108075
1,839,915 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,839,915 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Loft الأكبر ، والذي يشمل المباني السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى فندق ومستشفى.

ينتشر مركز Loft Plaza Mall على مساحة 20،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق المجاورة.

ينقسم المركز التجاري إلى أربعة مستويات ، مع كل مستوى يقدم تجربة تسوق مختلفة. يتميز الطابق الأرضي بالعلامات التجارية الفاخرة ، في حين أن الطابق الأول مخصص للأزياء والإكسسوارات. يضم الطابق الثاني إلكترونيات وأجهزة منزلية ، في حين أن الطابق الثالث مخصص للترفيه والترفيه.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم الدولية. يوجد أيضًا مجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال.

تم تصميم مركز Loft Plaza Mall ليكون وجهة تسوق حديثة وأنيقة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. يتميز المركز التجاري بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة في المبنى ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

المركز التجاري

Types