محل بموقع متميز للبيع في مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106653
10,437,336 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,437,336 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
200,718 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم هذا المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ولديه أربعة طوابق ، مع أكثر من 200 متجر. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح بين الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي وأكثر من ذلك بكثير. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في لوفت بلازا مول زارا و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة. يقع Court Food Court في الطابق الثالث من المركز التجاري ويوفر مجموعة واسعة من الخيارات للزوار.

يوفر Loft Plaza Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يوجد مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ، ومنطقة لعب للأطفال تقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال. يستضيف المركز التجاري أيضًا العديد من الأحداث والمعارض على مدار العام ، مما يجعله وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة

Types