مكتب ادارى متشطب 52 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105790
2,336,385 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,336,385 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,930 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يطور المركز التجاري بواسطة Living Yards ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بتصميم عصري مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، كل منها مخصص لفئة مختلفة من متاجر البيع بالتجزئة. الطابق الأرضي هو موطن لماركات الأزياء الدولية ، في حين أن الطابق الأول يضم ديكور المنزل والأثاث. الطابق الثاني مكرس للإلكترونيات والأجهزة ، والطابق الثالث هو موطن لخيارات الطعام والترفيه.

يوفر Loft Plaza Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة إلى متاجر الأزياء والمنزل بأسعار معقولة. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Massimo Dutti. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من متاجر الإلكترونيات والأجهزة ، بما في ذلك Samsung و LG و Toshiba.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز الطابق الثالث من المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم المحلية. تحتوي محكمة الطعام أيضًا على فسيحة

Types