مكتب ادارى متشطب 66 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104992
3,444,596 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,444,596 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,190 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر. تقدم المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Adidas و Nike و Samsung و Carrefour.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم خيارات الوجبات السريعة.

يحتوي Loft Plaza Mall أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، وأروقة.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع أكثر من 1

Types