محل تجاري 41 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104725
8,219,475 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,219,475 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
200,475 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ذا لوفت بلازا هو أحدث إضافة إلى مشهد التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع شامل يقدم تجربة تسوق فريدة ومتميزة للعملاء. يقع المول في قلب الحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميم فريد وعصري يجمع بين الأناقة والرفاهية.

يضم المول العديد من المتاجر العالمية الشهيرة والعلامات التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، وذلك لتلبية جميع احتياجات العملاء. كما يوفر المول العديد من المرافق من بينها مواقف سيارات وصالات عرض فخمة، ومناطق للأطفال، وقاعات للعروض والأحداث والمعارض.

يتضمن المول مساحات تجارية وإدارية، حيث يمكن للشركات الراغبة في الإيجار الاستفادة من الموقع المتميز للمول وتقديم خدماتها المتميزة، كما يضم فندقاً فاخراً، ما يجعل المول وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فندقية عالية الجودة.

بالإضافة إلى متاجر التجزئة والفنادق والمطاعم والمصاعد الكهربائية، يتميز المول أيضاً بالعديد من الساحات والأماكن العامة المفتوحة، والتي تسمح للعملاء بالتجول والاستمتاع بجوه العصري والحيوي، كما تسمح هذه الأماكن بتنظيم عروض الأزياء والأحداث الاجتماعية والثقافية والترفيهية.

على الرغم من أن مول ذا لوفت بلازا يشبه إلى حد كبير بعض المولات الدولية الشهيرة، إلا أنه يتميز بالتصميم الفريد والفخامة، وبهذا يمثل إضافة جديدة ومميزة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. لذلك، يمكن القول إن مول ذا لوفت بلازا هو واحد من أفضل المراكز التجارية والترفيهية في العاصمة الجديدة، ووجهة شديدة الجاذبية للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تسوق مميزة ومتميزة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b4997-12cf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477