مكتب ادارى متشطب 141 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103409
7,667,612 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,667,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,380 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت Living Yards New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق Mall Loft Plaza ، وهي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق ، وتناول الطعام ، والترفيه ، حيث يوفر للزائرين تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ومجموعة متنوعة من المتاجر.

ينتشر مركز Loft Plaza Mall على مساحة 15000 متر مربع ويضم أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، مع أكثر من 150 متجرًا يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يلبي المركز التجاري احتياجات جميع الزوار ، من عشاق الأزياء إلى Foodies ، مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تصميم المركز التجاري مستوحى من مفهوم الدور العلوي ، مع تخطيط مفتوح ومتجدد الهواء يخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا. يكمل التصميم الحديث والأنيق عناصر طبيعية مثل المساحات الخضراء والمياه ، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للزوار.

يتميز شركة Loft Plaza Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، مع قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة على مهل مع الأصدقاء والعائلة ، مع خيارات تتراوح من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، تقدم Loft Plaza Mall أيضًا

Types