مكاتب إدارية 143 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101686
3,689,362 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,689,362 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,799 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد مول ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر وجهة التسوق الأولى للمتسوقين في المنطقة ، حيث تم تصميم هذا المول بشكل فريد يعكس الأسلوب المعماري المستقبلي والحديث الذي يجعله مختلفًا عن مولات المنطقة الأخرى. ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسط المدينة، و يعتبر من بين أشهر مشاريع شركة الأهلي صبور، المطور العقاري الرائد في مصر.

يقع مول ذا لوفت بلازا على مساحة 18,000 متر مربع ويضم أكثر من ١٢٠ متجرًا يعرضون مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات. ويتميز المول بتشكيلة من الماركات الدولية الفاخرة مثل "إتش آند إم" و "زارا" و "مانجو" إلى جانب الماركات المحلية على سبيل المثال "الكوجاك ستوديو" و "مونا أرت وير" و "توي بيوتي سالون". كما يحتوي المركز على مجموعة من المطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

بالإضافة إلى تشكيلة المتاجر والخيارات الترفيهية المتعددة ، يتميز مول ذا لوفت بلازا بتكنولوجيا متطورة لتوفير تجربة تسوق سلسة ومثالية للزوار، حيث يوفر المول نظام أمني ونظام مراقبة حديثين ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة في جميع أرجاؤه.

علاوة على ذلك، التزم مول ذا لوفت بلازا بتحسين التنمية المستدامة، من خلال إضافة مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة، مثل أنظمة الإضاءة وأنظمة التدفئة الفعالة لتوفير الطاقة، بالإضافة إلى مبادرات تقليل النفايات الزائدة و تغطية الأسطح بنظام أخضر.

في المجمل، يعد مول ذا لوفت بلازا إضافة مذهلة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه فريدة ترتقي بمستوى المشاريع المستقبلية في المنطقة.

Types