محل تجاري 58 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100277
37,271,830 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
37,271,830 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
642,617 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

تعد مول ذا لوفت بلازا أحدث المشاريع التجارية الضخمة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المول في موقع مميز بالقرب من قطامية ديونز وماونتن فيو، كما أنه يحتوي على العديد من المحال التجارية الراقية والمثيرة للاهتمام.

ويعد مول ذا لوفت بلازا من المباني الحديثة ذات التصميم العصري الذي يتميز بالأناقة والبساطة، حيث يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات الزوار. وتشمل المنتجات المتاحة في المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات والعطور، فضلاً عن العديد من المنتجات الأخرى.

ويوجد في المول أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات الشهية، كما يوجد فيها أماكن ترفيهية للأطفال ومراكز للعناية بالجمال والصحة، إضافة إلى مسرح وصالات سينما.

ويشكل مول ذا لوفت بلازا مكانًا مناسبًا لتسوق الأسر والعائلات والأصدقاء، إذ يوفر مساحات شاسعة للاستمتاع بالتسوق والترفيه، إضافة إلى التنزه والاستجمام.

ومن المتوقع أن يلعب مول ذا لوفت بلازا دورًا مهمًا في تلبية احتياجات السوق المحلية والعالمية، حيث سيحتوي المول على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تستهدف جميع الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية.

وفي النهاية، يمكن القول إن مول ذا لوفت بلازا يمثل إضافة مهمة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر تجربة تسوق فريدة ومتميزة للزوار، إضافة إلى التنزه والترفيه والتسلية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20327b-4e90.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477