محلات 45 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143897
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
154,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ذا فينيو واحدًا من أحدث وأكبر مراكز التسوق في العاصمة القاهرة الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة المطور العقاري العالمي "ماجد الفطيم". يقع المول في منطقة التجمع الخامس، ويتألف من مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والترفيه.

يضم مول ذا فينيو العديد من المتاجر العالمية الشهيرة، بما في ذلك Zara و H&M و GAP وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المحلات المحلية والعلامات التجارية الشهيرة في مصر. كما يوفر المول مجموعة من المطاعم الراقية والمقاهي وصالات السينما والألعاب الترفيهية للأطفال والكبار.

يتميز مول ذا فينيو بتصميمه الحديث والفاخر والذي يوفر بيئة تسوق مريحة وممتعة للزوار. كما يوفر المول مواقف للسيارات وخدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة.

تعمل شركة "ماجد الفطيم" على تطوير المشاريع العقارية في مصر والشرق الأوسط، وتسعى إلى تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتوفير بيئة مريحة وآمنة للسكان. ومن خلال تطوير مول ذا فينيو، تسعى الشركة إلى تحسين تجربة التسوق في مصر وتلبية احتياجات الزوار.

وبشكل عام، يعتبر مول ذا فينيو مثالًا على الاستثمار العقاري المستدام والمربح في مصر، حيث يلبي احتياجات المجتمع المحلي ويساهم في تحسين الاقتصاد المحلي وتعزيز التنمية المستدامة. وإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة في العاصمة القاهرة الجديدة، فإن مول ذا فينيو هو وجهتك المثالية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20cc9e-54fa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477