العاصمة محلات للبيع فى مول ذا فينيو

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143570
18,341,600 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,341,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
181,600 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
101 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول ذا فينيو واحدًا من أحدث مشاريع شركة المطور العقاري في العاصمة القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا المول بتصميمه الحديث والعصري، والمتاجر الفاخرة التي يضمها، والخدمات العالية الجودة التي يوفرها لزواره.

يقع مول ذا فينيو في قلب العاصمة القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد، حيث يضم مجموعة من المتاجر الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات الزوار، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

ويتميز مول ذا فينيو بالخدمات العالية الجودة التي يوفرها لزواره، حيث يتوفر في المول مواقف سيارات واسعة للزوار، وأنظمة الأمن والحماية المتطورة لضمان سلامة الزوار.

ويضم مول ذا فينيو مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات والهدايا.

كما يتوفر في مول ذا فينيو مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتنوعة مثل صالات السينما والألعاب الترفيهية والأنشطة الفنية والثقافية.

وتعد العاصمة القاهرة الجديدة من أهم المناطق التجارية والترفيهية في مصر، حيث تتوفر فيها المرافق الحيوية والتجارية والترفيهية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد. ويوفر مول ذا فينيو لزواره مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والصيانة والنظافة.

ويعتبر مول ذا فينيو خيارًا مثاليًا للزوار الذين يبحثون عن مكان مريح وفاخر للتسوق والاستمتاع بالوقت، حيث يوفر المول مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة والخدمات العالية الجودة والموقع المتميز.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0dd3-6820.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477