مول ذا فينيو القاهرة الجديدة محل 43 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143303
6,579,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,579,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
153,004 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة هو واحد من أحدث المجمعات التجارية في مصر، ويقع في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة. يتميز المول بتصميمه العصري والأنيق، ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية والمحلية، والمطاعم والمقاهي، وصالات السينما، والملاعب الرياضية وغيرها من المرافق الترفيهية.

يتكون مول ذا فينيو من ستة أدوار، ويضم أكثر من 300 متجرًا تجاريًا، ويعتبر المول وجهة تسوق مثالية للعائلات والشباب. يوفر المول تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يضم أشهر العلامات التجارية العالمية مثل زارا، مانجو، بيرشكا، هين وماني، وغيرها الكثير. كما يوفر المول أيضًا تجربة تسوق محلية مميزة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في المتاجر التي تعرض منتجات محلية يدوية الصنع وغيرها.

يضم مول ذا فينيو أيضًا صالات السينما الحديثة التي تعرض أحدث الأفلام العالمية والمصرية، ويوفر أيضًا ملاعب رياضية للأطفال والشباب، وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

تتوفر في مول ذا فينيو القاهرة الجديدة العديد من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، ويتميز المول بتوفير مساحات خارجية جميلة ومفتوحة توفر للزوار إطلالات خلابة على المدينة.

يعد مول ذا فينيو القاهرة الجديدة وجهة تسوق فريدة من نوعها في مصر، حيث يتمتع المول بتصميم عصري وأنيق ومرافق ترفيهية متنوعة تجعله وجهة مثالية للعائلات والشباب. كما يوفر المول تجربة تسوق متنوعة للزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمتاجر العالمية والمحلية، والمطاعم الفاخرة والمقاهي، وصالات السينما، والملاعب الرياضية وغيرها من المرافق.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ea20-5e1c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477