محل 52 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143291
7,722,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,722,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
148,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إذا كنت تبحث عن محل تجاري للاستثمار في منطقة حيوية ومرموقة في القاهرة الجديدة بمصر، فإن مول ذا فينيو هو اختيارك المثالي. يقع هذا المركز التجاري الضخم في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بموقع استراتيجي قريب من العديد من المواقع الأساسية والمساكن الفاخرة.

يتضمن المول العديد من المحلات التجارية العالمية والوطنية ذات العلامات التجارية الشهيرة، والتي تقدم مزيجاً من الملابس والإلكترونيات والمصوغات والمنتجات الفاخرة الأخرى. ومع متعة التسوق الفخمة والتنزه في المركز التجاري، يمكن للعملاء الاستمتاع بقضاء وقتهم في أجواء مريحة ولطيفة.

بمساحة 52 متراً مربعاً، فإن المحل التجاري المتوفر للبيع في مول ذا فينيو هو فرصة رائعة للاستثمار وتحقيق الأرباح. يتميز هذا المحل بتصميمه العصري والأنيق، بالإضافة إلى تركيبه الكامل وتجهيزه بجميع المرافق اللازمة.

يعد المول وجهة شهيرة للتسوق والترفيه في مصر، حيث يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمتاجر الكبرى، كذلك المقاهي والمطاعم الفاخرة. كما يتطلع المول إلى توفير تجربة تسوق ممتعة للزائرين، إذ يتم تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية طوال العام.

بشكل عام، يعتبر شراء المحل التجاري في مول ذا فينيو فرصة لا تعوض للاستثمار في منطقة مرموقة وحيوية في القاهرة الجديدة. توفر العديد من المرافق والخدمات العالمية، بالإضافة إلى جذب العديد من العملاء الراغبين في تجربة المتعة والتسوق الفاخرة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fe79f-5c0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477