محل 20 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143251
3,416,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,416,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,800 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة في مصر، وهو مول تجاري يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم ومرافق الترفيه الداخلية. يعتبر المول من الوجهات المثالية للتسوق وقضاء الوقت الفراغي في منطقة القاهرة الجديدة. يمتد المول على مساحة 186,000 متر مربع ويعتبر أحد أكبر المولات في مصر، وهو وجهة مهمة للسكان المحليين والسياح الذين يبحثون عن مكان للتسوق أو قضاء وقتهم بطريقة ممتعة.

يتميز المول بوجود هايبر ماركت كارفور، والذي يقع في الطابق السفلي من المول، ويوفر مكاناً واحداً لشراء البقالة والمنتجات المنزلية. كما يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المتاجر التي تناسب جميع الميزانيات، وتوفر تجربة تسوق ميسورة التكلفة للجميع.

تقع المتاجر في المول، والتي تتيح للمتسوقين الاطلاع على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية مثل ماركس وسبنسر، H&M، زارا، بيرشكا، أديداس، نايك، فيكتوريا سيكريت، مانغو و بول اند بير. يضم المول أيضًا مدرجًا للعروض المختلفة، ومركز ترفيه للأطفال، ومجمع سينما يضم 16 شاشة عرض عالمية المستوى بتقنية IMAX و4D.

يضم مجمع المطاعم في المول مجموعة من المطاعم الدولية والمحلية التي تلبي الأذواق المختلفة والتفضيلات. بعض المطاعم الشهيرة في المول تشمل Chili's، و Buffalo Burger، و Paul Bakery & Patisserie.

يتميز تصميم داخل المول بالحديثية والفسيح والمضيء بشكل جيد، مما يخلق أجواء رائعة ويجعل تجربة التسوق ممتعة للغاية. يمكن الوصول بسهولة إلى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة عن طريق وسائل النقل المختلفة، وتتوفر أماكن واسعة لوقوف السيارات للزوار.

في الخلاصة، تعد مول ذا فينيو القاهرة الجديدة وجهة رائدة للتسوق والطعام والترفيه في مصر، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم ومرافق الترفيه الداخلية. تتناسب العروض الغنية في المول مع جميع الفئات العمرية وتوفر تجربة فريدة ولا تنسى التي تستحق الزيارة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1b43-6553.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477