محلات 89 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143188
25,905,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,905,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
291,073 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
89 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ذا فينيو واحداً من أكبر المراكز التجارية في العاصمة القاهرة الجديدة، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم بناء هذا المول على أرض تبلغ مساحتها 158,000 متر مربع، وقد افتتح في عام 2017.

مول ذا فينيو من تطوير شركة العقارات العالمية "إعمار"، التي تعتبر واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم. يتميز المول بتصميمه الحديث والأنيق، وهو مزود بأحدث الأنظمة والتقنيات لتوفير أفضل الخدمات للزوار.

يضم المول أكثر من 300 محل تجاري يضم الكثير من العلامات التجارية العالمية والمحلية المشهورة. ويمكن للزائرين الاستمتاع بالتسوق في مختلف الأقسام الموجودة في المول، مثل الأزياء والإكسسوارات والأحذية، إلى جانب الأقسام الخاصة بالإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمستحضرات التجميلية والعطور.

بالإضافة إلى التسوق، يحتوي المول على العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب الجميع، بما في ذلك مكان للتزلج ومنطقة للعب البولينج ومساحة للألعاب الإلكترونية وصالة للسينما. وتتوفر أيضاً مرافق رياضية وصحية للزوار الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

كما يحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الوجبات الشهية من مختلف المطابخ العالمية، بالإضافة إلى الكثير من المناطق الخارجية التي تتيح للزوار الجلوس والاستمتاع بالجو الجميل.

يتمتع مول ذا فينيو بموقع مركزي في العاصمة القاهرة الجديدة، حيث يمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من أي مكان في المدينة. ويعتبر المول وجهة شهيرة للزوار الذين يرغبون في التسوق وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

في النهاية، يعد مول ذا فينيو واحداً من أكبر وأكثر المراكز التجارية شهرة في العاصمة القاهرة الجديدة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المرافق والخدمات المتنوعة والجودة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-199781-2bd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477