محلات 54 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141792
10,708,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,708,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
198,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ذا فينيو من أحدث مراكز التسوق في العاصمة القاهرة الجديدة، والذي يقع على بعد دقائق من التجمع الخامس، ويمثل إحدى مشاريع شركة الأصالة للتطوير العقاري المصرية.

يتميز مول ذا فينيو بتصميمه الحديث الذي يلبي جميع احتياجات المتسوقين، حيث يضم ما يقرب من 200 محل تجاري لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى سوبرماركت كبرى وصالات سينما ومطاعم وكافيهات.

ويقدم مول ذا فينيو تجربة تسوق فريدة، حيث يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة ومفتوحة تمتد على مدار العام، ويشتمل على أربعة أدوار، حيث يوفر مكاناً مريحاً لعشاق التسوق والترفيه.

ويعتبر مول ذا فينيو من المراكز التي تمثل مفهوم الحياة العصرية والرفاهية، ويوفر خدمات متكاملة من وسائل الراحة والترفيه، حيث يتوفر به مركز رياضي وصحي وصالات رياضية، وكذلك يتاح لزوار المول التمتع بالخدمات الفندقية الفاخرة والتي تضم سويتات عصرية ومريحة.

وتأتي إضافة مول ذا فينيو للعاصمة القاهرة الجديدة بالتزامن مع زيادة الاهتمام بالاستثمار في قطاع التجزئة والتسوق في مصر، حيث تشهد السوق المحلية ازدهاراً وتوسعاً، ويضيف هذا المول إلى الخيارات الواسعة التي يتمتع بها محبي التسوق في القاهرة ومصر بصفة عامة.

Types