محل تجاري للبيع فى مول ذا فينيو العاصمة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141544
3,416,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,416,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,800 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ذا فينيو هو مول تجاري فاخر يقع في العاصمة القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق والمرافق الفاخرة المتوفرة فيه. يتم تطوير المشروع من قبل مجموعة العربي للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر.

يتضمن مول ذا فينيو مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمراكز الترفيهية، ويتميز بالتصميم العصري والأنيق والمساحات الواسعة التي توفر بيئة تسوق مريحة وممتعة للزائرين. كما يوفر المول مرافق عالية الجودة، بما في ذلك مساحات لوقوف السيارات وأمن وحراسة على مدار الساعة.

يقع مول ذا فينيو في منطقة حيوية في العاصمة القاهرة الجديدة، وتضم المنطقة العديد من الأحياء السكنية والتجارية والترفيهية. كما تتوفر في المنطقة المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية الكبيرة والمطاعم والمقاهي. وتوفر القاهرة الجديدة أيضًا سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الأخرى في القاهرة، بما في ذلك وسط المدينة والجيزة ومصر الجديدة.

بشكل عام، يعد مول ذا فينيو في العاصمة القاهرة الجديدة في مصر إحدى الفرص الاستثمارية المثيرة للاهتمام في مجال العقارات في مصر. ونظرًا للموقع المميز والمرافق الفاخرة المتوفرة في المشروع، فإنه يمثل خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في توسيع نطاق أعمالهم في قطاع العقارات والاستثمار في العقارات في مصر. كما يوفر المول العديد من المزايا الحصرية للزوار والعملاء، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2794-662d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477