مكتب 133 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141302
11,438,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,438,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر مكاتب الأعمال من العناصر الأساسية التي تحدد نجاح الشركات والأعمال التجارية المختلفة، وهذا لأنها تعكس الهوية والثقة والرقي للشركة في نفوس العملاء والشركاء التجاريين، وتعرف أهمية ذلك مول ذا فينيو بالقاهرة الجديدة.

ويعد مكتب 133 متر المتواجد في مول ذا فينيو، أحد أفضل العروض للبيع في السوق المصري حالياً، فهو يجمع بين مميزات عديدة تجعله خياراً مثالياً لكل من يبحث عن فرصة استثمارية موثوقة ومربحة في الوقت نفسه.

أولاً، يتميز المكتب بموقع استراتيجي متميز داخل مول ذا فينيو الذي يعتبر وجهة تسوق رئيسية في القاهرة الجديدة. كما يعكس الموقع الراقي للمكتب والمول بشكل عام الذوق الرفيع لملاكه، ويعد عاملاً مهماً في جذب العملاء والشركاء التجاريين.

ثانياً، يتميز المكتب بمساحة واسعة تبلغ 133 متر مربع، وهذا ما يوفر للشركة المالكة فرصاً كبيرة لتصميم مساحة عمل مريحة وواسعة للموظفين، وفي نفس الوقت تأمين مساحة واسعة لاستقبال العملاء والشركاء.

ثالثاً، يتميز المكتب بأنه مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة مما يضمن للشركة المالكة سير عمل سلس ومتميز، ويعطيها ميزة تنافسية كبيرة في السوق الراهن.

رابعاً، يتميز المول بتوفير جميع الخدمات الممكنة للشركات، كالمطاعم والمقاهي وصالات اللياقة البدنية والخدمات المصرفية وغيرها، مما يعطي للشركة المالكة فرصة استغلال هذه الخدمات في جذب المزيد من العملاء والشركاء التجاريين.

خامساً، يتميز المكتب بتصميم داخلي مريح ومميز يوفر للموظفين والعملاء جو عمل مريح ومناسب لسير العمل بكل سلاسة.

وبشكل عام، يمكن القول بأن مكتب 133 متر للبيع في مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

Types