مول ذا فينيو مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع العاصمة

مكاتب للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB140911
3,268,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,268,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ول ذا فينيو هو مول تجاري عصري في العاصمة القاهرة الجديدة بمصر، والذي يعد واحدًا من أهم مشاريع المطور العقاري في المنطقة. يقع المول في وسطنة القاهرة الجديدة، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار.

يتميز مول ذا فينيو بتصميم حديث وفريد، مما يجعله مكانًا جذابًا للتسوق والاستمتاع، بتنوع متنوع من المتاجر والمطاعم والكافيهات. يحتوي المول على أكثر من 300 متجراً، يضم العلامات التجارية الرائدة في العالم، إلى جانب المتاجر المحلية والشركات الناشئة. ويضم المول أيضًا صالات سينما حديثة ومساحات متنوعة للترفيه.

يعد مول ذا فينيو نقطة جذب رئيسية للزوار والسكان المحليين على حد سواء. يوفر المول مساحة تسوق مختلفة وحديثة ، حيث يمكن للزوار العثور على أي شيء من المنتجات الإلكترونية والملابس والتجهيزات المنزلية والمجوهرات والهدايا والعديد من الأشياء الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر المول مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتناول الوجبات السريعة والوجبات الفاخرة في مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة من مختلف أنحاء العالم.

وتجعل المرافق الإضافية الموجودة في مول ذا فينيو، مثل صالات السينما الحديثة ومناطق الترفيه المتنوعة مثالية للعات والأصدقاء، إذ توفر لهم تجربة تسوق شاملة و ممتعة.

ويتمتع مول ذا فينيو بموقع استراتيجي حيث يسهل الوصول إليه من أي منطقة في العاصمة الجديدة. ويوفر المول مكانًا آمنًا ومريحًا للزوار، إذ يتوفر به نظام أمني مجهز بالكامل ومواقف واسعة للسيارات.

وفي الختام، يعد مول ذا فينيو مركزًا تجاريًا رئيسيًا في العاصمة القاهرة الجديدة، والذي يجعل منه المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة واسترخاء في وسط المدينة.

Types