مكتب للبيع فى مول ذا فينيو

مكاتب للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB140454
4,214,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,214,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع مول ذا فينيو في العاصمة القاهرة الجديدة في جمهورية مصر العربية، وهو من أحدث المراكز التجارية في المنطقة. يتميز المول بموقعه الاستراتيجي المثالي في قلب المدينة الجديدة، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

تضم المحلات التجارية في مول ذا فينيو مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية والمستحضرات التجميلية والعناية بالصحة واللياقة البدنية. كما يتميز المول بتصميمه العصري والمريح، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والاسترخاء.

يضم مول ذا فينيو مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، وتتضمن الخيارات المتاحة المأكولات العالمية والمحلية والحلويات والمشروبات. كما يتميز المطاعم والمقاهي في المول بتصميمها العصري والمريح، مما يوفر للزوار تجربة تناول الطعام الممتعة والمريحة.

يتمتع مول ذا فينيو بموقعه المثالي في قلب العاصمة القاهرة الجديدة، حيث يوفر سهولة الوصول إلى المرافق والخدمات الأساسية في المنطقة، مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية الأخرى. كما يتميز المول بقربه من المطار الدولي، مما يجعله وجهة مثالية للسياح والمسافرين الذين يرغبون في التسوق والترفيه قبل أو بعد السفر.

يضم مول ذا فينيو مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الحديثة والمريحة، بما في ذلك مواقف السيارات الكبيرة والآمنة ونظام أمني متكامل وخدمات الصيانة المتاحة على مدار الساعة. كما يتميز المول بتوفير خدمات الترفيه والترفيه للأطفال والكبار، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة تسوق ممتعة ومريحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33240-f3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477