مول ذا فينيو القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع العاصمة

محل للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB140392
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
154,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ذا فينيو القاهرة الجديدة أحدث مراكز التسوق في مصر والذي يقع في إحدى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة تسوق مميزة لمحبي التسوق والترفيه.

يتميز المول بتصميمه العصري والحديث ويحتوي على ما يقرب من 350 متجراً يضم أشهر الماركات العالمية والمحلية في مختلف المجالات بما في ذلك الملابس ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والأزياء الرجالية والموبيليا. يتميز المول كذلك بتوفر العديد من الأماكن المخصصة للراحة والاسترخاء مثل ملاعب الأطفال، السينما، المطاعم والكافيهات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المول خدمات ومرافق مميزة لزواره، ومنها مواقف سيارات مجانية للزوار ونظام أمني متطور لضمان سلامتهم. كما يتميز المول بوجود متجر للعناية بالصحة واللياقة البدنية، واستوديو لليوجا ومكان للنشاطات الرياضية.

وبفضل تصميمه الفريد والجذاب بالإضافة إلى التشكيلة المتنوعة من المنتجات والخدمات، يجذب مول ذا فينيو القاهرة الجديدة زواره من مختلف أنحاء البلاد وهو وجهة مميزة للتسوق والترفيه لعائلات وشباب وكبار السن على حد سواء.

وفي الختام، يعتبر مول ذا فينيو القاهرة الجديدة من الأماكن المميزة في العاصمة المصرية ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها. ولذلك، فإن شراء عقار في إحدى مشاريع العاصمة الجديدة يعد استثماراً جيداً في هذا المجال.

Types